Tuesday 6 March 2018

كسب العيش من النقد الاجنبى


جعل التداول الحي الفوركس ليس من غير المعتاد أن يحلم المتداولون بالحصول على الحرية المالية والعمل الذاتي من خلال دعم أنفسهم من خلال تداول الفوركس المربح عبر الإنترنت. لا وظيفة أكثر مملة، لا مزيد من مدرب، لا مزيد من إضاعة الوقت مع الإدارة، رسائل البريد الإلكتروني لا طائل منه، أو اجتماعات لا نهاية لها. هل هو طموح واقعي إذا كان الأمر كذلك، كيف يمكن القيام به في هذه المقالة، وسوف أتحدث من تجربتي الخاصة، ومحاولة لإعطائك فكرة عن التحديات التي سوف تواجه بالتأكيد إذا كنت تسير لكسب لقمة العيش من قبل تداول الفوركس. آمل أن يكون محذر. كم من المال يمكنك جعل التداول الفوركس هذا هو السؤال الأول الذي يطرحه الناس دائما، حتى لو كانوا يسألون أنفسهم فقط. هناك إجابة بسيطة: لا أحد يعرف مهما كان المهرة تاجر الفوركس أنت، لا يمكنك السيطرة على السوق. قد تكون جيدة جدا أن يكون لديك عادة شهر الفوز وكل عام بالنسبة لك هو العام الفائز. ومع ذلك، فإن المبلغ المحدد الذي تقوم به يعتمد على ما يحدث في السوق، والسوق لا يمكن التنبؤ بها على وجه اليقين. على سبيل المثال، إلقاء نظرة على أزواج العملات الرئيسية للأشهر العشرة الأولى أو نحو ذلك من عام 2012. وكان السوق مستقرا للغاية. حتى لو لم تكن التداول الاتجاه، كان من الصعب أن تكون مربحة فقط عن أي استراتيجية أو نهج الفوركس. في وقت لاحق، في نهاية ذلك العام، كان هناك تحرك هبوطي هائل في الين الياباني الذي أعطى التجار فرصة لجعل الكثير من المال السهل. والسبب هو أن السوق لا يمكن التنبؤ بها، ويمكن أن يكون هناك عدة أشهر جافة تليها هطول أمطار هائلة من فرص الربح. موصى به بالنسبة لك نهج معقول لاتخاذ قرار ما يمكن أن تهدف بشكل معقول قبل البدء في التداول المباشر للدخل، هو لحساب من حيث الاحتمالات. على سبيل المثال، أنه في 20 شهرا تتوقع أن تجعل حوالي 5 الربح، في 10 أشهر 7 الربح، وما إلى ذلك من أجل حساب هذه الاحتمالات، عليك أن تعمل إلى الوراء من متوسط ​​أداء التداول الخاص بك، ورسم وبدء رأس المال، وحساب متوسط ​​توقع التجارة، أي مقدار الربح أو الخسارة التي ستجعلها عادة في التجارة. حساب أداء التداول الخاص بك النقطة الأولى لتبدأ هي مقدار بدء رأس المال لديك للتداول. من المهم حقا أن نفهم أن المزيد من المال كنت المخاطرة، وأقل من المال لديك، والمزيد من المال الذي تحتاجه لدفع فواتيرها، وأصعب الأمور ستكون. حتى لو كان كل شيء على الورق نفسه، فإن تجربة يوما بعد يوم من التداول عبر الإنترنت لقمة العيش سيكون من الصعب للغاية نفسيا للجميع تقريبا، وخاصة في البداية. هناك فرق هائل بين التداول المباشر مع المال الذي يمكن أن تخسره في محاولة لجعل ما يكفي من المال لدفع ثمن السلع الفاخرة، ويخاطرون حياتك الادخار في محاولة لجعل الدخل الذي يدفع الفواتير. يجب أن يكون لديك فكرة جيدة عن أداء التداول نموذجي على مجموعة كاملة من ظروف السوق، كما لو كنت قد تم التداول بشكل مستمر لسنوات. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هو استخدام محاكاة التداول أندور الفوركس استراتيجية اختبار البرمجيات مرة أخرى لمحاكاة سنوات عديدة من تداول العملات الأجنبية ومن الناحية المثالية الآلاف من الصفقات. يمكنك بعد ذلك الحصول على فكرة جيدة إحصائيا فيما يتعلق بالمجموعة المحتملة من العوائد التي قد تحققها في أي شهر. وبطبيعة الحال، فإن اختبار هذا على مدى فترة طويلة من التداول المباشر هو طريقة أكثر متفوقة بكثير لتحديد توقعاتك التجارية. بكل الوسائل، انظر إشارات الفوركس للحصول على أفكار التجارة، ولكن دونرسكوت الاعتماد عليها عمياء. وبمجرد الانتهاء من هذه الأرقام، ثم عليك أن تنظر في مقدار سحب إلى أسفل سوف تكون قادرة على تحمل. من هنا، يمكنك تحديد إدارة الأموال والرافعة المالية التي ستستخدمها، والآن يمكنك أخيرا حساب النطاق المحتمل للدخل النقدي (والخسائر) التي من المرجح أن تواجهها في شهر نموذجي. هل يكفي أن تفي بالتزاماتك المالية سوف تكون قادرة على الحصول من خلال الأوقات السيئة دون الدخول في الديون لا ننسى أن الأداء الحقيقي الخاص بك على الأرجح لن تكون جيدة مثل الأداء الخاص محاكاة، لأن اتخاذ قرارات على مدى فترات طويلة من الزمن مع المال الحقيقي في خطر هو أصعب من محاكاة التداول. تذكر أن غالبية كبيرة من تجار الفوركس بالتجزئة ليست مربحة. لذلك عليك أن تكون في الجزء العلوي من اللعبة. وهناك عامل مهم جدا لم يتم تغطيته بعد هو الضغط النفسي للتداول عبر الإنترنت من أجل لقمة العيش. فمن الأهمية بمكان في نجاح التداول لا تصبح عاطفية عن نتيجة أي تجارة واحدة. عندما تحتاج إلى بعض النتائج الجيدة لدفع فواتيرها في نهاية الشهر، والحفاظ على هذا الموقف يصبح من الصعب جدا. الخاص بك ليكوترادينغ يسيكولوجيردكو مهم جدا للحصول على الحق. منحني منحنى سلس تماما يعطي أقل قدر من الإجهاد، ولكن من الصعب جدا تحقيق، وهكذا سوف تحتاج على الأرجح إلى إيجاد وسيلة للتعامل مع قطرات مفاجئة في منحنى دون أن تفقد بارد الخاص بك. خطة واقعية للدخل الثاني ونمو رأس المال إذا كنت ترغب حقا في التجارة لقمة العيش، وأقترح بشدة أن تنظر في وضع خطة تسمح لك للانتقال إلى هذا تدريجيا. قد تعتقد أنك سوف تفعل أفضل بكثير عندما يمكنك تكريس كل ما تبذلونه من طاقات العمل للعيش تداول العملات الأجنبية، ولكن هذا قد لا يكون كذلك. أنت لا تذهب بالضرورة إلى كسب المزيد من المال عن طريق سلخ فروة الرأس من التداول عن طريق الموقف، على الرغم من أنه سيكون من المنطقي أن المزيد من الوقت كنت وضعت في ذلك، والمزيد من المال هناك لجعل. قد تكون قادرة على أتمتة التداول الخاص بك، على الأقل جزئيا، وذلك باستخدام الروبوت الفوركس، ويقول لإدخالات التجارة. يمكنك بعد ذلك اتخاذ قرار بشأن المخارج التجارية كل بضع ساعات أو حتى على أساس يومي. وبهذه الطريقة يمكنك الحفاظ على راتبك الأساسي، وأنه بالإضافة إلى ما يمكنك القيام به من تداول الفوركس بهذه الطريقة لا يزال من المحتمل جدا أن تكون أكثر مما كنت جعل من التداول اليوم في كل دقيقة من يومك. إنها فكرة جيدة حقا أن يكون لدينا دخل ثابت كبير، وأن يكون لدينا سجل حافل من التداول المربح. ما يمكنك القيام به، هو تنمو رأس المال الخاص بك، وزيادة ببطء المخاطر من خلال زيادة الرافعة المالية المستخدمة. بهذه الطريقة، كنت تعتاد تدريجيا على الضغط والإجهاد، وأنت لا تأخذ على أي ضغوط إضافية حتى كنت قد أثبتت نفسك بالفعل. إذا كنت المضي قدما في هذه الطريقة، يجب أن تكون قادرة على كسب ما يكفي من المال لإنهاء تلك المهمة التي تريد ترك في غضون سنتين أو ثلاث سنوات من نجاح لدكوترانزيتيونينغردكو التداول. ومن المغري أن نفكر في أنك سوف تؤدي بشكل أكثر ربحية في التداول المباشر الخاص بك إذا لم يكن لديك أي الانحرافات الأخرى، ولكن وجدت العديد من التجار أن العكس هو الحال تماما. التداول من أجل كسب رأس المال أسهل بكثير من التداول للدخل. آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للاستثمار للأوراق المالية. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي. تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة. تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. في حين أننا نبذل قصارى جهدنا لضمان أن جميع البيانات لدينا هو ما يصل إلى التاريخ، ونحن نشجعكم على التحقق من المعلومات لدينا مع وسيط مباشرة. يرجى الإجابة على كوتكان أنا كسب لقمة العيش من فوريكسكوت انضم يناير 2010 الحالة: لا أمل ل فف 3،772 المشاركات لقد رأيت هذا السؤال سأل سو مرات عديدة، ولذا فإنني سوف أعطيك الجواب إيف وجدت على أمل أن نوبي سوف تتوقف عن التفكير والبدء في العمل اقتباس من منصبي آخر: كوتيل وضع حد لهذه المناقشة: لقد التقيت 2 التجار بدوام كامل هنا على فف، ينظر حساباتهم وحتى تداولها معهم. عمل واحد في الخدمات المصرفية قبل الانتقال إلى الفوركس وجلب بعض ما تعلمه إلى الفوركس وهو حقا جيدة التداول قبالة M15 لإدخالاته محسوبة قبالة H1 و H4 وأحيانا حتى الأهداف اليومية والأسبوعية. لديه حساب كبير جدا الآن ولكن من الواضح تنويع أمواله في الأسهم والممتلكات بحيث التداول له ليس دخله الوحيد. لديه ربحية عالية جدا وصباح واحد جعل 20 000 فقط من لندن المفتوحة على كابل والألياف. بدأ الرجل الآخر مع 30 000 دولار وعملت حتى أكثر من 600K في 18 شهرا. كان قد تفجير حساب صغير قبل ذلك ولكن بعد ذلك قيل لمضاعفة 3 الحسابات التجريبية قبل أن يعيش مرة أخرى و سو فعل. وقال إن التغيير من التجريبي إلى الحقيقي كان من السهل جدا بالنسبة له بعد ذلك كما رأى الصفقات من حيث النقاط والنسب المئوية بدلا من الدولار. نقل مؤخرا إلى جزيرة ويعيش الحلم التداول لا يزال. كان له أعماله الخاصة قبل أن ينتقل إلى الفوركس، لا شيء في الصناعة المالية. وقف الاستماع إلى الخاسرين هنا الذين يقولون أنه لا يمكن القيام به، فإنه يمكن 10 في الشهر لا شيء بالمقارنة مع ما يمكن لبعض التجار جعل، لكنه لا يحصل على أكثر صعوبة نفسيا في وقت لاحق مع كميات أكبر. أنت لا تحتاج إلى حساب كبير ولكن ينبغي أن ينظر إلى 5K كحد أدنى على الرغم من أن صديقي قال لي قصص من رفاقه المتداول الذي لن أكرر هنا لأن لا أحد سوف نعتقد أنه على أي حال. الحفاظ على العمل والحفاظ على البحث الآية من الكتاب المقدس الذي يقول البحث وسوف تجد، تدق والباب يجب فتح يمكن تطبيقها هنا، حقا لقد تم البحث ويطرق وأنا أخيرا الوصول إلى هناك. حتى 83 على حسابي التجريبي في أكثر من 6 أشهر، مرة واحدة يتم ذلك سوء القيام بذلك مرتين أكثر من كي أخطاء بلدي والعثور على الصفقات إم ليست جيدة بما فيه الكفاية للتجارة والتي الصفقات أفعل بشكل جيد حقا في ومن ثم التركيز عليها. ليس لدي شك في أنني سوف أكون متداولا يوما ما وأنني سأعيش فيه. هيريس اقتباس من صديقي: كوتات يستغرق بعض الوقت لدراسة ذلك وتعتاد على ذلك. أشعر أن المشكلة الأكبر هي أنك تريد النجاح الآن، لا يمكن أن يكون ذلك. السوق يتطلب منك أن تضع في بعض وقت الدماغ خطيرة قبل أن يكافئك، لم تصبح لاعب الرجبي المهنية في المرة الأولى التي التقطت الكرة، كان لديك للعمل في ذلك، ولا تزال تفعل كل يوم. التداول هو تماما مثل أن يستغرق وقتا طويلا والتفاني، لا توجد اختصارات. لا أحد أصبح مليونيرا من خلال الاقتراض نظام أو حضور بعض الصف. تصبح مليونيرا في التداول يستغرق وقتا طويلا، والتفاني، ديليجانس والصبر. سوف تحصل طرقت بضع مرات، وسوف تحتاج إلى الغبار نفسك قبالة. في نهاية التداول سوف مكافأة أولئك الذين نقدر ذلك وتعلمت الفروق الدقيقة. اختيار استراتيجية وممارسة، والممارسة، والممارسة. وقال يد قديمة وأنا أعلم أن الأمر سيستغرق 10،000 ساعة من الممارسة لمعرفة استراتيجية، وقال انه لم يكن مخطئا. التمسك باستراتيجية وبدء التعلم، كل استراتيجية يمكن أن تكون مربحة طالما أنها تعمل بالنسبة لك، وليس أي شخص آخر، فقط لك. بدء قراءة بعض الكتب أيضا عن التحليل الفني، وهناك الكثير منهم مكتوب عن الأسهم وأنها تعمل تماما كما well. quot وقف صنع الأعذار والعمل لك الأوبال كسول :-) pawpaw1000 على تويتر الكمال مشاركة شكرا لقد كنت هنا لمدة 1 سنة ، وسوف أعطي مبتدئين بعض النصائح تعلمت من خلال تداول الوقت بلدي. لا تفوق الأثقال أو تكون تحت الركبة (هم نفس الشيء). حساب 100 هو نفس حساب 10،000 إذا ما رأيت كنسب مئوية. الناس الذين هم تحت رأس المال تميل إلى الذهاب لنسب عالية لأنها تريد المال بسرعة. هذا هو الكارثة إذا كان الشخص الذي لديه 30،000 هو جعل 10 في الشهر، لديه أقل بكثير الأمتعة على كتفيه وانه يمكن أن يعيش قبالة التداول. عندما يكون لديك أقل الأمتعة على كتفيك كل شيء سوف تعمل بها في نهاية المطاف. إذا كنت تهدف إلى عوائد عالية أنت ذاهب إلى خراب كل شيء من خلال كونها أكثر من العاطفيونالنفسيغريديانغريمبولزيف وحسابك وكذلك هذا هو الجزء الأكثر أهمية أن التجار بحاجة إلى معرفة لا يمكنك العيش قبالة التداول من خلال وجود حساب صغير وتهدف إلى عائدات الفلكية هذا هو مضيعة للوقت. لذلك الشخص الذي لديه 3000 (أو أي حجم) حساب أيضا لجعل 10 في الشهر كذلك، أي أسئلة طرحت. وهذا سوف تجعلك منضبطة والحفاظ على العواطف في الاختيار، وسوف تنجح في نهاية علم النفس هو 95 من اللعبة في التداول. وأنا أعلم أن هذا سوف يبدو كليتش ولكن يوم واحد سيكون معنى بالنسبة لك، يعني حقا معنى بالنسبة لك، مثل لحظة أها. الاتجاه هو صديقك (عندما كنت أخيرا فهم حقا هذا، سوف تكون مربحة) السماح الفائزين تشغيل وتحديد المخاطر (بلدي أحدث التجارة كان ر من 20، لم تبدأ من هذا القبيل ولكن السماح لها بتشغيل) تعلم التجارة نظيفة با (فقط الطريق إلى الذهاب، يمكنك الاستمرار في العودة إلى المؤشرات ولكن تفشل) قراءة بعض الكتب مثل كوترادينغ في زونكوت قضاء ساعات هورس أمام المخططات. (لقد تم إنفاق ما بين 3-12 ساعة يوميا) لديهم العاطفة للتجارة والأسواق. كما رياضي محترف، أستطيع أن أقول لكم أن النجاح في أي شيء، فإنه يأخذ جحيم الكثير من العمل والمثابرة. عندما تحصل على طرقت، الحصول على النسخ الاحتياطي بسرعة والحفاظ على التحرك إلى الأمام. عندما كنت لا تتحرك إلى الأمام، كنت في الواقع تتحرك مرة أخرى pawpaw1000 على تويتر وأنا أعلم أن هذا سوف يبدو كليتش ولكن يوم واحد سيكون معنى بالنسبة لك، يعني حقا معنى بالنسبة لك، مثل لحظة أها. الاتجاه هو صديقك (عندما كنت أخيرا فهم حقا هذا، سوف تكون مربحة) السماح الفائزين تشغيل وتحديد المخاطر (بلدي أحدث التجارة كان ر من 20، لم تبدأ من هذا القبيل ولكن السماح لها بتشغيل) تعلم التجارة نظيفة با (فقط الطريق إلى الذهاب، يمكنك الاستمرار في العودة إلى المؤشرات ولكن تفشل) قراءة بعض الكتب مثل كوترادينغ في زونكوت قضاء ساعات هورس أمام المخططات. (لقد تم إنفاق ما بين 3 إلى 12 ساعة. الخيط رهيبة ونصائح جيدة. وقد رأيت هذا السؤال سأل سو مرات عديدة ولذا فإنني سوف أعطيك الجواب إيف وجدت على أمل أن نوبيس سوف تتوقف عن التفكير والبدء في العمل اقتباس من مشاركتي الأخرى: لقد أوقفت هذه المناقشة: لقد التقيت بتجارين بدوام كامل هنا على فف، وشاهدت حساباتهم، بل وتداولت معهم، وكان يعمل في الخدمات المصرفية قبل الانتقال إلى الفوركس وجلب بعض ما تعلمه إلى الفوركس و هو حقا تداول جيد قبالة M15 لإدخالاته محسوب قبالة H1 و H4 وأحيانا حتى الأهداف اليومية والأسبوعية، لديه وظيفة كبيرة جدا الثاقبة جدا وذكاء - من الواضح أنك لا تلعب في الصف الأمامي سي سيكيس ليجير سيس نيميوم إروديتيونيس هابيسكان كنت تعيش فعلا قبالة تداول الفوركس انضم سيب 2008 الحالة: عضو 2 المشاركات مرحبا بالجميع، هذه هي أول مشاركة لي في هذا المنتدى قبل أن بدأت كتابة هذا قرأت الكثير من المواضيع والمناقشات هنا وآراء الشعوب، الخ إم اضافي إميلي جديدة لتداول العملات الأجنبية. بدأت للتو قراءة بابيبس والتعرف على المصطلحات والأساسيات. مثيرة جدا للاهتمام وأنا أحب ذلك. أخطط لتعلم بقدر ما أستطيع لفترة من الوقت من خلال قراءة المنتديات والمواقع التي لديها معلومات، وبعد ذلك سوف يتم فتح حساب تجريبي واللعب حولها لبضعة أشهر لمعرفة حقا ما هذا هو كل شيء. إم الذهاب إلى وقتي و إم لا تخطط لوضع أي أموال حقيقية في المستقبل القريب من 6-8 أشهر على الأقل. ولكن لدي بعض الأسئلة، هل يمكن أن الناس العاديين، مع رأس المال الصغير (1000-3000) كسب المال والعيش قبالة تداول الفوركس هل المعرفة تساعد حقا و هل تحصل على أفضل مع الخبرة و هل هذا في الواقع تحدث فرقا أحب أن تلعب لعبة البوكر من وقت لآخر، وكان إيف لعب لفترة من الوقت. تداول العملات الأجنبية، ويبدو لي الكثير مثل لعبة البوكر. هناك الكثير من الحظ تشارك، ربما أكثر من لعبة البوكر. أنا على حق فكرة أن لدي في رأسي الآن هو أنه ما لم يكن لديك بعض رأس المال خطيرة جدا للاستثمار في المقام الأول (100K وما فوق)، لديك أي فرصة في كسب المال من دون حقا مجرد القمار. حتى ذلك الحين كنت القمار، ولكن لديك فرصة أفضل للبقاء على قيد الحياة لفترة كافية لتحقيق الأرباح. وأود حقا أن نقدر تعليقاتكم والمشورة. شكر. تحية للجميع. هذه هي أول مشاركة لي في هذا المنتدى. قبل أن أبدأ في كتابة هذا قرأت الكثير من المواضيع والمناقشات هنا وآراء الشعوب، الخ إم جديدة للغاية لتداول العملات الأجنبية. بدأت للتو قراءة بابيبس والتعرف على المصطلحات والأساسيات. مثيرة جدا للاهتمام وأنا أحب ذلك. أخطط لتعلم بقدر ما أستطيع لفترة من الوقت من خلال قراءة المنتديات والمواقع التي لديها معلومات، وبعد ذلك سوف يتم فتح حساب تجريبي واللعب حولها لبضعة أشهر لمعرفة حقا ما هذا هو كل شيء. إم الذهاب إلى وقتي و إم لا تخطط لوضع أي أموال حقيقية في المستقبل القريب من 6-8 أشهر على الأقل. ولكن لدي بعض الأسئلة، هل يمكن أن الناس العاديين، مع رأس المال الصغير (1000-3000) كسب المال والعيش قبالة تداول الفوركس هل المعرفة تساعد حقا و هل تحصل على أفضل مع الخبرة و هل هذا في الواقع تحدث فرقا أحب أن تلعب لعبة البوكر من وقت لآخر، وكان إيف لعب لفترة من الوقت. تداول العملات الأجنبية، ويبدو لي الكثير مثل لعبة البوكر. هناك الكثير من الحظ تشارك، ربما أكثر من لعبة البوكر. أنا على حق فكرة أن لدي في رأسي الآن هو أنه ما لم يكن لديك بعض رأس المال خطيرة جدا للاستثمار في المقام الأول (100K وما فوق)، لديك أي فرصة في كسب المال من دون حقا مجرد القمار. حتى ذلك الحين كنت القمار، ولكن لديك فرصة أفضل للبقاء على قيد الحياة لفترة كافية لتحقيق الأرباح. وأود حقا أن نقدر تعليقاتكم والمشورة. شكر. اسم جيد ههاه إم الذهاب إلى وقتي و إم لا تخطط لوضع أي المال الحقيقي في المستقبل القريب من 6-8 أشهر على الأقل. ولكن لدي بعض الأسئلة، يمكن أن الناس العاديين، مع رأس المال الصغير (1000-3000) كسب المال والعيش قبالة تداول الفوركس أنا لا الموالية ولكن أعتقد 6-8 أشهر قصيرة جدا وأيضا أنا لا أعتقد 3K ما يكفي لجعل تعيش قبالة. وسوف يكون من الصعب جدا إنفاكت شبه مستحيل، والحقيقة هي عندما ش التجارة تجريبي ش نفكر في الاتجاه والخوف من فقدان التجارة هناك ولكن على حساب حقيقي هذا الشعور هو مثل 10 أكثر ش تخسر أكثر ش محاولة للحد من الخسارة وكلما كنت في نهاية المطاف تفقد. نصيحتي يو ممارسة على التجريبي، قراءة الكتب حتى ش تشعر يو تتقن الفن، ثم فقط سوف تقف فرصة. أنا نفسي بدأت التداول مع 3K وشعر سمفوتابل الآن اليوم م y بالسنس هو 1.7K وأنا القتال للحفاظ على أموالي. على التجريبي شعرت أنني يتقن التداول .. المشكلة هو التداول هو حول تحقيق أقصى قدر من الفوز والحد من الخسارة، ش يجب أن تكون قادرة على السماح للتجارة تشغيله بالطبع صحيح دون أن يكون خائفا الموقف سوف تذهب ضد u. والتي هي مهمة صعبة ل Any1 الذي لديه توازن صغير. على التجريبي محاولة والحفاظ على جميع الشروط نفس ش سوف على العيش. في محاولة لتحقيق أقصى قدر من الفوز وتقليل الخسارة. إذا كان هذا يمكن أن يتحقق من قبل يو ثم يكون إيفريشانس إذا لم يكن ثم ش سوف تجد نفسك في سيتوتيون حيث ش الفوز 20 مرات و 2 خسائر مسح انتصارات الخاص بك جيدة 95 من التجار تقع في هذا القوس بسبب علم الأعصاب المعركة في العقل. إذا كان التداول عن مجرد الاتجاه والمال لم تشارك هناك سيكون هناك المزيد من الفائزين من فالسيرس .. أنا فقط نأمل أن أطول أنا التجارة أكثر مخففة يصبح الخوف و إيفنتاولي يمكنني كسب المال. كنت قريبة جدا ولكن في الشهر الماضي، فقدت عادل قليلا فقط لأنني حاولت الحد من النقد الاجنبى، والتفكير أنه غير قادر على كسر كل الدعم وفعلت. لول أوك ثم، شرح ما تعرفه هممم، ثيريس الصفحات خارج بشأن لماذا أوسد تعزيز عندما فشل خطة الإنقاذ للموافقة عليها. هل الأساسية يجب أن تفعل مع الفوركس هل أنت حقا مليونيرا إذا كنت لماذا أنت مستاء جدا حول الناس إعطاء الأفكار الساطعة هنا في هذا المنتدىم، أنا أيضا لاحظت الموضوع الخاص بك يبدو أن فقدان شعبية .. هممم. حسنا واتيفا ش يقول المتأنق. قد تكون واحدة من تلك 90 فقدان الصفقات وقررت أن نعود في وجهي لأنني الوقوع في الفائزين 10. حسنا ماذا يمكن أن أقول. إم لا يجبرك على استخدام نظام بلدي أو أي شيء آخر. ويعتقد تاجر ناجحة في تقنية هيشر الخاصة. حتى مجرد الحفاظ على السلبيات لنفسك وكرر تعليقات الناس والأفكار. إذا كنت لا ترغب في ذلك ثم مجرد البكاء و واين مثل طفل أمام الأم الخاص بك للحصول على خسارة مباشرة في الصفقات الخاصة بك. أنها عار الناس مثلك لا تزال إكسيسيتس في هذا العالم. إذا كنت لا تحب نظام بلدي ثم غرامة مجرد الاحتفاظ بها لنفسك. لا حاجة لإظهار غضبك أو الغيرة. راجع للشغل، معظم التجار سوتشيسفول بما في ذلك وارن بوفيه لا تستخدم وقف الخسائر. أعتقد أنك أفضل إجراء المزيد من البحوث. على أي حال، كذبت عن سنوات في سوق الفوركس. حتى لا تحاول تحدي لي موافق أشثونغ لا، هذا هو الشيء الأكثر المتخلفة لقد قرأت من أي وقت مضى في فف. أساسيات ليس لها تأثير في فكس كنت لا تستخدم وقف الخسائر كنت مجرد جعل بلدي قائمة التجاهل. طيب واتيفا الرجال. مثل قلت كل تاجر لديه ميزة خاصة بهم والتقنية. ولكن الدعوة إلى تأخر شخص غير إجباري تماما. حسنا، ما يمكن أن أقول إم مجرد تأخر صنع. أنا لا أمانع. السلام والهتافات إم لا ندعو لك المتخلفين. أدعو بيانك المتخلف. لأن هذا هو ما هو. لماذا سوف نسميها الأساسية إذا لم يكن أساسيا في جميع بتو جميلة بيإم ترسل لي. الذي يتصرف مثل طفل الآن أوه نعم أنا أعلم أنك يمكن أن تحصل على حظر لي لأنك تملك فوريكسفاكتوري لسبب ما. التثاؤب فقط الشيء الذي عليك القيام به هو مقارنة الرسوم البيانية مثل الذهب والنفط و اليورو مقابل الدولار الأميركي. أوه أنها ليست من قبل أي علاقة مرتبطة لماذا بعض أزواج الكلاسيكية أزواج كاري التجارة بسبب الاهتمام ديفرنسيال هو أن الجحيم الأساسية نعم.

No comments:

Post a Comment